التسميات

مساحة إعلانية

أفضل 5 تطبيقات تسريع الهاتف للأندرويد

أفضل 5 تطبيقات تسريع الهاتف للأندرويد

أفضل 5 تطبيقات تسريع الهاتف للأندرويد
أفضل 5 تطبيقات تسريع الهاتف للأندرويد


لا تعتبر الصيانية الروتينية ضرورة فى نظام الاندرويد ، و لكن بالتأكيد فكرة رائعة جداً ان تقوم بتنظيف الهاتف الاندرويد الخاص بك من وقت لاخر من اجل تحسين الاداء و تعزيز عمر البطارية و التخلص من الملفات الغير مهمة و هذا ما تعمل عليه تطبيقات تسريع و تنظيف هواتف الاندرويد ، و لكن هل هذه التطبيقات تعمل حقاً على تنظيف الهاتف ؟!.
فى بعض الاحيان تعتبر مفيدة جدا فعلى سبيل المثال تتراكم ملفات ذاكرة التخزين المؤقت مع مرور الوقت و تكون فى حاجة الي الحذف ، بالاضافة الي ان هناك اعلانات و صور مصغرة تشغل مساحات كبيرة و تجعل الهاتف بطئ .
تقوم تطبيقات تنظيف و تسريع الجوالات الاندرويد بعمل ممتاز فى العثور على الملفات الغير ضرورية و تقوم بحذفها على الفور  ، و لكن استخدامها لتنظيف ذاكرة التخزين العشوائي الرام اصبح قديما ، و هذا لان الاصدارات الحديثة من الاندرويد اصبحت تهتم بذلك الان بشكل جيد .
لذلك اذا كنت تستخدم هاتف ذو مواصفات متوسطة او طراز قديماً ، فقط قم بإلقاء نظرة على هذه القائمة التي تضم افضل تطبيقات تسريع و تنظيف الاندرويد 



أولاً : تطبيق CCleaner :

تطبيق CCLeaner يعتبر واحد من افضل تطبيقات تنظيف و تسريع هواتف الاندرويد ، فهو يمنحك خيار الغاء تثبيت التطبيقات و يمكنك من تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي الرام ، بالاضافة الي انه يمنحك خاصية تحليل التخزين و التي تساعدك على كيفية استخدام المساحة التي لديك على الهاتف الاندرويد .

بصرف النظر عن وظائف التنظيف الاساسية ، فإن تطبيق سي كلينر يتميز ايضاً بأدة لمراقبة النظام فهو يتيح لك متابعة استخدام وحدة المعالجة المركزية للتطبيقات المخلتفة و ايضاً ذاكرة التخزين العشوائي الرام التي تستهلكها التطبيقات و مستويات درجة الحرارة .

مميزات تطبيق سي كلينر :

  • يقوم التحديث الجديد بإدارة أذونات النظام بطريقة أفضل .
  • يوفر محلل النظام فوائد إضافية .
  • يمتلك خيار للتحقق من التأثير الفردي لكل تطبيق على النظام
  • امكانية الغاء تثبيت التطبيقات دفعة واحدة .

ثانياً : تطبيق Clean Master :

يعد تطبيق Clean Master احد افضل تطبيقات تسريع و تنظيف الاندرويد ، فلا عجب انه يحتوي على اكثر من مليار عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي ، بصرف النظر عن تنظيف الملفات الغير مرغوب بها ، الا ان تطبيق كلين ماستر يقوم بمكافحة الفيروسات و يساعد فى تعزيز اداء و عمر البطارية ، بالاضافة الي ان مطوروا التطبيقات يقوم بتحديث التطبيق بشكل مستمر من اجل مكافحة الفيروسات فى الوقت الفعلي .
كما ان تطبيق كلين ماستر يعمل على ازالة الملفات من ذاكرة التخزين المرثت و ايضاً الاعلانات و الصور المصغرة ، علاوة على انه لا يقوم بحذف اي بيانات شخصية مثل الصور او مقاطع الفيديو ، التطبيق يمتلك خاصية اضافية و التي تسمى Charge Master و التي يمكنك استخدامها فى حالة شحن البطارية ، لذلك فإن التطبيق يعتبر اهم وافضل التطبيقات المستخدمة فى تنظيف و تسريع الاندرويد .

مميزات تطبيق كلين ماستر :

  • يرسل لك تنبيهات بالملفات التي يجب ازالتها .
  • يمتلك خاصية تسريع الالعاب التي تمكنك من تسريع الالعاب عند لعبها .
  • يمنحك اتصال امن بالانترنت و يكشف لك الشبكات الخطيرة .
  • يحتوي على قفل تطبيقات مدمج بها للحفاظ على خصوياتك .

ثالثاً : تطبيق Max Cleaner :

تطبيق Max Cleaner هو احد التطبيقات الافضل فى مجال تنظيف و تسريع الاندرويد ، فهو يساعدك على تنظيف الجوال و تسريعه بشكل كبير عن طريق التخلص من الملفات الغير ضرورية و التي تقوم بإستهلاك الكثير من المساحة التخزينية للهاتف .
تطبيق ماكس كلينر يحتوي على اداة لقفل التطبيقات من اجل الحفاظ على الخصوصية الكاملة من المتطفلين ، فضلاً عن انه يعمل على تبريد الجوال و يمنحك تصفح امن للغاية .

مميزات تطبيق ماكس كلينر :

  • التطبيق يعمل على تسريع الالعاب عند بداية اللعب .
  • يمكنك اخفاء بعض الصور و مقاطع الفيديو من اجل الحفاظ عليها من المتطفلين .
  • يتيح لك المزيد من المساحة من خلال التخلص من الملفات الغير ضرورية .
  • يحذف لك اي من الصور المكررة التي توجد لديك على الجوال .

رابعاً : تطبيق AVG Cleaner :

تطبيق AVG Cleaner من التطبيقات المميزة جداً فى حماية و تسريع و تنظيف الهاتف الاندرويد الخاص بك ، فهو يقوم بدعم نظام تشغيل Android و يمكنك تحميله بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي .
تطبيق ايه جي في كلينر يعتبر ثلاث تطبيقات فى تطبيق واحد حيث انه يقوم بمكافحة الفيروسات من اي ملفات ضارة من الممكن ان تؤذي هاتفك ، بالاضافة الي انه يقوم بتسريع الهاتف الاندريد و ايضاً الحفاظ على البطارية من التطبيقات التي من الممكن ان تستهلكها .

مميزات تطبيق مضاد الفيروسات AVG Cleaner :

  • التطبيق يقوم بتسريع الهاتف و يعمل ايضاً على حذف الملفات الغير ضرورية .
  • يحفاظ التطبيق على شحن و عمر البطارية .
  • يحميك التطبيق من اي فيروسات او ملفات ضارة نظراً لانه فى الاساس مكافح فيروسات .
  • التطبيق يمنحك خاصية تحليل الجهاز و يعرض لك البطارية و الصور و الملفات الغير ضرورية و غيرها .
  • التطبيق سهل الاستخدام و لا يحتاج الي شروحات كثيرة .

خامساً : تطبيق Super Cleaner :

تطبيق Super Cleaner يعتبر تطبيق تنظيف و تسريع مميز جدا يعمل على الحفاظ على الهاتف الاندرويد الخاص بك ، فهو يخلصك من اي فيروسات من الممكن ان توجد لديك على الجوال ، بالاضافة الي انه يعمل على تحسين اداء الهاتف و تسريعه بشكل كبير .
علاوة على انه يقوم بتخليصك من الملفات الغير مرغوب بها و التي تتسبب فى زيادة مساحة الهاتف الاندرويد ، كما ان التطبيق يعمل على تبريد المعالج بشكل كبير و يحافظ عليه و يعلي من ادائه .

مميزات تطبيق سوبر كلينر :

  • التطبيق يمكنك من حذف التطبيقات دفعة واحدة و بكل سهولة .
  • التطبيق يحافظ على خصوصيات من خلال خاصية قفل التطبيقات التي توجد داخل التطبيق .
  • التطبيق مدمج به خاصية مكافحة الفيروسات من اجل حماية الهاتف من اي ملفات ضارة .
  • يدعم التطبيق اللغة العربية بشكل كبير .
هل وجدت هذه القائمة من تطبيقات تنظيف و تسريع الاندرويد مفيدة لك ؟! ، اذا وجدتها مفيدة فقم بمشاركتها مع اصدقائك و اترك لنا تجربتك مع التطبيق الذي يناسبك فى التعليقات .

مواضيع قد تهمك × +

جديد قسم : هواتف