التسميات

مساحة إعلانية

أفضل الطرق للتحميل من اليوتيوب بدون برامج 2020

تحميل من اليوتيوب بدون برامج

التحميل من اليوتيوب بدون برامج ليس بالامر الصعب بل يعتبر من أسهل المواقع في التعامل هو موقع youtube وسوف نقدم لكم اليوم أفضل الطرق للتحميل من اليوتيوب بدون برامج بالصيغة التي تريدها .

وفي هاذا الشرح سنستعرض لكم مواقع ، تدعم العديد من التنسيقات للفيديوهات (mp3, mp4, webm, flv, 3gp)، والجودة (min، 128bit، hd720، متوسط، صغير) ودرجات الوضوح (1280x70, 640x360, 400x240, 320x240, 176x44) لتحميل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر أو الهواتف الذكية أو الاجهزة اللوحية. كما يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو قبل تحميلها إذا رغبت في ذلك .

  1. 10convert

موقع 10convert للتحميل من اليوتيوب

هو موقع بسيط جدا سهل الاستخدام يطلب منك وضع الرابط المخصص لفيديو اليوتيوب الذي تريد تحميله علي جهازك ، والضغط علي ايقونة البدأ ، وسوف يقوم بأظهار الخصائص للفيديو المراد تحميله من صيغة الفيديو ويمكنك ايضا تحويله اون لاين الي mp3 اي ملف صوتي .

قمت بوضع رابط لليوتيوب كامل مجرد نسخه من المتصفح في الاعلي ولصقه في المربع الفارغ المخصص لوضع الرابط وستظهر لك هذه النافذه.



من اليسار يمكنك تحميل الفيديو الذي وضعته بالصيغه التي تريدها Mp3 mp4 3pg بالضغط علي كلمة Dawonload .



  1. y2mate
موقع y2mate تقريبا شبيه بالموقع الاول الا انه ذو واجهه سهله الاستخدام وبه العديد من اللغات ومن بينها االغه العربية ، عند دخولك للموقع سيظهر لك مربع فارغ لوضع الرابط للمقطع الذي تريد تحميله من اليوتيوب ، وبعد وضع الرابط قم بالضغط علي كلمة بداية سيقوم الموقع بتحليل بيانات الرابط المرسل الية ، وستظهر لك النتيجة علي هاذا الشكل .


في الجهه اليمني سيظر لك اسم المقطع والجهه اليسري التي بالدوائر الحمراء يمكنك من خلالها تحميل الفيديو بثلاث صيغ مختلفة mp4 m4a opus ويمكنك ايضا تحويل الفيديو الي ملف صوتي mp3 .

  1. savethevideo



معنا اخر موقع وافضل موقع بالنسبة لي انا شخصيا اقوم بأستخدامه كثيرا ويعتبر افضل من البرامج والتطبيقات فيمكنك من التحميل من اليوتيوب بدون برنامج ولا اي شي بمجرد وضع الرابط الخاص بالفيديو ، وسوف يقوم بجلب البيانات الخاصة بالفيديو ،
وافضل مافي هاذا الموقع يعطيك العديد من الخيارات ومن اهمها :

  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من YouTube أو Facebook أو Twitter أو Instagram
  •  أو أي مواقع أخرى مدعومة .
  • تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى mp3 و mp4 و aac و webm و 3gp و ogg و m4a والعديد من التنسيقات الأخرى .
  • دمج تنسيقات الفيديو والصوت معًا 
  • قص ملف الفيديو أو الصوت عبر الإنترنت باختيار وقت البدء والانتهاء
  • حفظ ملفات الفيديو والصوت باستخدام طريقة تنزيل بديلة إذا كانت روابط التنزيل الأصلية لا تعمل لسبب ما
  • تنزيل ترجمات مصاحبة للفيديو عند توفرها


وعند جلب البيانات مثل الصوره التي فالاعلي ستحصل ايضا علي معلومات عن الفيديو مثل Quality ، Resolution , Audio Bitrate , Sampling Rate وايضا حجم الفيديو قبل التنزيل وغيرها من البيانات المهمه كل ماعليك اختيار الدقة التي تريدها والضغط علي كلمة Download وسيقوم الموقع بتحميل الفيديو بشكل تلقائي لجهازك .

الي هنا تنتهي هذه المقاله ، نسأل الله العلي العظيم ان نكون افدنا زوار مدونة مطبخ الاكواد ولو بشيئ بسيط .

اي استفسار يمكنك وضع تعليق وسيتم الرد عليك في فتره وجيزة .

مواضيع قد تهمك × +

جديد قسم : مقالات