التسميات

مساحة إعلانية

افضل خمس مواقع للتحميل من اليوتيوب - Top 5 sites for downloading from YouTube

افضل خمس مواقع للتحميل من اليوتيوب

في هذه المقالة، سنذكر أفضل مواقع تنزيل الفيديو على اليوتيوب .

 في بعض الأحيان تصادف فيديو YouTube مثاليًا أثناء تصفحه واستخدامه في المحتوى الخاص بك. الخبر السار هو أن هناك العديد من مواقع الويب والتطبيقات التي تسمى عادةً YouTube Downloader التي تسمح لك بالتنزيل من اليوتيوب .

 في الواقع، هناك بعض الأنظمة الأساسية التي لا تتطلب منك تنزيل أي برنامج (كل ما تحتاجه هو مجرد رابط فيديو).

افضل خمس مواقع للتحميل من اليوتيوب

1. ClipConverter.CC

ClipConverter.cc هي أداة قوية مجانية لتنزيل الفيديو عبر الإنترنت. يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ومواقع الويب الأخرى. يمكن أن تصل الدقة إلى HD 1080p، 4K، حتى 8K. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على محول مدمج يسمح للمستخدمين بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة التحويل هذه للمستخدمين القدرة على استخراج الصوت مباشرة من الفيديو، بما في ذلك تنسيقات الصوت MP3 و M4A و AAC. كل هذه الميزات الرائعة تجعل ClipConverter.cc تبرز في برامج تنزيل YouTube عبر الإنترنت.

افضل خمس مواقع للتحميل من اليوتيوب

المميزات :

  1. دعم تحميل  الفيديو عبر الإنترنت في جميع التنسيقات
  2. امكانية استخراج الصَّوت من الفيديو

2. Converto.io

تعمل Google باستمرار على تغيير YouTube بحيث لا يمكن تشغيل مواقع تنزيل الفيديو عبر الإنترنت. لذلك، لا تتفاجأ إذا لم يعمل موقع تنزيل فيديو YouTube أو توقف بشكل غير متوقع.

 على سبيل المثال، KeepVid، الذي كان يعتبر الموقع الأكثر شعبية على الإنترنت لحفظ مقاطع الفيديو. ومع ذلك، بالنسبة للمستخدمين، يجب أن تجد بديلاً لـ KeepVid. لحسن الحظ، هناك بديل رائع على الإنترنت، وهو موقع ويب يسمى Converto.io. ما عليك سوى إدخال رابط الفيديو على موقع الويب والنقر فوق الزر تحويل وسيتم تحميله. 

افضل خمس مواقع للتحميل من اليوتيوب

3. Video Grabber

Video Grabber هو موقع ويب لتنزيل فيديو YouTube الكل في واحد يسمح للمستخدمين بالتقاط مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو عبر الإنترنت مثل YouTube و Twitter و Facebook مجانًا. بالإضافة إلى التنزيل، فإنه يوفر أيضًا وظيفة تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مثل MP4 و MKV و AVI و MOV و WMV وتنسيقات متوافقة مع أجهزة مثل Samsung و Huawei و iPad و iPhone وما إلى ذلك. 

افضل خمس مواقع للتحميل من اليوتيوب

4. SaveFrom.net

إذا كنت تستخدم SaveFrom.net لأول مرة، فيجب عليك تنزيل ملف يسمى SFHLper يسمح لك بإضافة ملحق Chrome. عندها فقط يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بحرية. إنها ميزة مشابهة جدًا للمكون الإضافي Clip Converter. انطباع سيء آخر لهذا الموقع هو الإعلان. الميزة الأكثر إثارة للإعجاب لهذا الموقع القابل للتنزيل هي أنه يوفر طريقة أسهل وأكثر إبداعًا لتنزيل مقاطع الفيديو.

افضل خمس مواقع للتحميل من اليوتيوب

المميزات:

  1. توفير طريقة أسهل لتنزيل مقاطع الفيديو

العيوب:

  1. مليء بالإعلانات المزعجة
  2. يدعم فقط تنزيل الفيديو بدون صوت


5. KeepVid

KeepVid هو موقع لتحميل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 و بصرف النظر عن مقاطع الفيديو الفردية ، تُتيح لك الأداة أيضًا تنزيل قوائم تشغيل اليوتيوبب الكاملة بسهولة دفعة واحدة.

 

بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام و فيسبوك وتويتر و غير ذلك الكثير

 

افضل خمس مواقع للتحميل من اليوتيوب


الي هنا تنتهي مقالة افضل خمس مواقع للتحميل من اليوتيوب اذا واجهة اي مشكلة في التحميل من اليوتيوب في اي موقع من المواقع يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .

مواضيع قد تهمك × +

جديد قسم : مقالات