التسميات

مساحة إعلانية

بديل برنامج الاسطورة للايفون

بديل برنامج الاسطورة للايفون

يواجه مستخدمو iOS مشكلة الحصول على التطبيقات والبرامج من خارج App Store بسبب سياسة الايفون ، التي تمنع إطلاق التطبيقات والبرامج التي تنتهك حقوق الملكية ، لهذا السبب قد لا يعمل تطبيق الاسطورة على هواتف أيفون ، ويبحث مستخدمو هذه الأنواع من الهواتف عن بديل لبرنامج Al ostora للآيفون ، ويمكن لمستخدمي الأيفون تحميله من خلال الذهاب إلى موقع Ostora الرسمي والنقر على ملف تنزيل APK . وستتم إعادة توجيهك مباشرة إلى تثبيت التطبيق علي هاتفك.

أفضل بديل برنامج الاسطورة للايفون

إذا لم تتمكن من الحصول على برنامج Ostora لهواتف أيفون ، يمكنك شراء بدائل أخرى لهذا التطبيق، مثل بديل برنامج الاسطورة للآيفون . كما تضم مجموعة كبيرة من القنوات العربية والدولية ، حيث يمكنك الاستمتاع بقنواتك المفضلة على القنوات العائلية أينما كنت . كما يحتوي  التطبيق علي  باقة قنوات عائلية و أيضًا مجموعة من المسلسلات باللغتين العربية والتركية .

 يعد تطبيق (ESPN) أحد أفضل التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة جميع الألعاب الرياضية على قناة التلفزيون المنزلية أو على هاتفك المحمول ، إنه أحد أكثر التطبيقات شيوعًا مع ما يقرب من 600 مليون مستخدم ويقدم إشعارات لعشرات الملايين من الهواتف ، تم تطوير هذا التطبيق وإصداره بواسطة (Mobile ESPN) في عام 2006 . من الجدير بالذكر أن مساحة هذا التطبيق تبلغ 131 ميجا بايت وتم تصنيفها على أنها ممتازة من قبل الجمهور.

 مميزات بديل برنامج الاسطورة للايفون

ESPN هو تطبيق رياضي رائع يحتوي على الكثير من التفاصيل المختلفة حول الكثير من الألعاب الرائعة من جميع أنحاء العالم يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك واستخدامه مجانًا تمامًا .
 يحتوي التطبيق على الكثير من الأقسام المختلفة مع الكثير من الأخبار الجيدة حول الكثير من الرياضات المختلفة ، ويمكنك مشاهدة البث المباشر للعديد من المباريات من جميع أنحاء العالم على هاتفك . 

 عيوب برنامج ESPN بديل برنامج الاسطورة للايفون

يحاول جميع المستخدمين معرفة أخطاء وعيوب بديل برنامج الاسطورة للآيفون ، والتي يمكن أن تكون شائعة في جميع تطبيقات البث المباشر وذلك على النحو التالي :

الإعلانات المزعجة : من النقاط السلبية لهذه التطبيقات الإعلانات المزعجة ، وعلى وجه الخصوص إعلانات الفيديو والتي تسبب مشاكل عند إغلاقها خاصة أثناء الألعاب.
 بعض هواتف أيفون غير متوافقة مع ESPN ، من الأشياء التي تم ملاحظتها أن العديد من المستخدمين يبحثون عن TV Legend للآيفون ، ولكن للأسف لا تتوفر هذه التطبيقات لهذه الهواتف .
غير متاح لأجهزة الكمبيوتر : يبحث العديد من المستخدمين أيضًا عن إصدار لأجهزة الكمبيوتر، إما Windows أو Mac ، ولكن ESPN لا تدعم أجهزة الكمبيوتر حاليًا ، ولكن يمكن تشغيل هذه التطبيقات من خلال محاكي BlueStacks الإلكتروني . 

 مواصفات بديل برنامج الاسطورة للايفون

يحتوي الاسطورة TV على واجهة مستخدم بسيطة للغاية ، عند تثبيت التطبيق كل ما عليك فعله هو اختيار الفرق والدوريات المفضلة لديك  بعد ذلك ، يقوم التطبيق بتنبيهك في كل مرة لديهم فيها مباراة ، ويعرض جميع الأخبار المتعلقة بها على الواجهة الرئيسية للتطبيق ويسجل نتائج الفرق المشاركة بالإضافة إلى أهم نتائج البطولة التي تتابعها . كما يوفر لك معلومات مهمة ومعلومات أساسية عن فريقك والدوري الذي تتابعه باهتمام وأعمار اللاعبين والإحصاءات المختلفة .

مع بديل برنامج الاسطورة للايفون ، لن تحتاج إلى الوصول إلى التطبيق لمعرفة النتيجة ومع ذلك ، يرسل لك التطبيق إشعارات لكل هدف أو ركلة جزاء أو استبعاد للاعب بالإضافة إلى مقاطع فيديو بمجرد تسجيل كل هدف .

من الميزات الخاصة لهذا التطبيق القدرة على متابعة البطولات في مختلف الألعاب الرياضية ، حيث يمكنك متابعة الأخبار المتعلقة بالتنس أو الكريكيت أو كرة السلة أو كرة اليد أو الكرة الطائرة أو أي رياضة أخرى تتابعها باهتمام ، وليس كرة القدم فقط .

 طريقة تحميل بديل برنامج الاسطورة للايفون

 تحميل تطبيق ESPN يشبه باقي عملية التثبيت على الآيفون وتتم بخطوات بسيطة وبسيطة على النحو التالي :

  •  حدد التطبيق : أفتح (AppStore) ، ثم اكتب اسم التطبيق في مربع البحث واضغط على (GET) بجانب مربع البحث .
  •  تثبيت التطبيق : بعد اختيار التطبيق، قم بتثبيته بالنقر فوق زر التثبيت ثم انتظر حتى تظهر الرسالة « تم التثبيت » .
  •  افتح التطبيق : عند انتهاء التثبيت، سيظهر زر لفتح التطبيق. عند النقر عليه، يمكنك فتح التطبيق واستخدامه .

 مقارنة بين برنامج الأسطورة و ESPN

 برنامج الأسطورة هو الأفضل على الإطلاق ، نظرًا لأنه يحتوي على خوادم عرض وتنزيل قوية جدًا يمكنها إدارة عدد كبير من المستخدمين في نفس الوقت ، وتمنحك كل الدقة والوظائف ويمكنك الاختيار بينها اعتمادًا على قوة اتصالك بالإنترنت .

 تطبيق الأسطورة لأجهزة iPhone و iPad هو برنامج مجاني تمامًا ولا يتعين عليك دفع أي رسوم اشتراك للتطبيق. بالإضافة إلى ذلك، فهي خالية تمامًا من الإعلانات المزعجة، لذا يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والألعاب دون انقطاع أو إزعاج .

 يعد تطبيق ESPN أحد أهم التطبيقات وأكثرها شعبية على App Store ، والذي يسمح لك بمشاهدة الألعاب الحية على iPhone وتنزيلها على هاتفك الذكي مجانًا . بالإضافة إلى ذلك، إنه تطبيق رسمي تم تطويره من قبل أطراف موثوقة . ونتيجة لذلك، تم نشره للنشر على App Store .

في هذه المقالة، نلقي نظرة على جميع التفاصيل حول بديل برنامج الاسطورة للايفون ، بالإضافة إلى عيوبه ومزاياه ، هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس المحتوى ولكن لها واجهة مستخدم مختلفة ، مثل يلا كورة وغيرها الكثير ، والتي يمكنك من خلالها اختيار التطبيق الذي يناسب هاتفك وسرعة الإنترنت .

 تحميل بديل برنامج الاسطورة للايفون

مواضيع قد تهمك × +

جديد قسم : هواتف